زار السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور ( بهاء ابراهيم انصاف ) المحترم يوم الأحد الموافق (٢٠٢٤/٥/١٩) كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للإطلاع على سير الامتحانات النهائية لطلبة الدراسة الاولية للعام الدراسي (٢٠٢٤/٢٠٢٣) وكان في استقباله و مرافقته في الزيارة السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور (صباح قاسم خلف ) و السادة اعضاء مجلس الكلية.
تضمنت الزيارة جولة للقاعات الامتحانية ولقاء الطلبة والتحدث معهم للاطلاع على مدى توفير الاجواء الملائمة لأداء الامتحانات النهائية فضلاً عن الية توزيع الطلبة في القاعات الامتحانية وفق الطاقة الاستيعابية للقاعات وتوزيع المراقبين بطريقة تتناسب مع اعداد الطلبة. هذا وشملت الجولة زيارة لجنة مراقبة الكاميرات والاطلاع على الية عملها.
ثم زار اللجان الامتحانية (لجنة تنزيل الدرجات) واطلع على السجلات الامتحانية الورقية والالكترونية واستمع من اعضاء اللجنة على الالية المتبعة في تنزيلا الدرجات وتدقيقها .
واطلع على نماذج الاسئلة ومدى استيفائها للشروط الخاصة بالأسئلة الامتحانية.
فضلا عن زيارته الى لجنة (الدفاتر الامتحانية) واطلع على كيفية استكمال الدفاتر الامتحانية وتهيئتها وفق جدول الامتحانات النهائية كما زار لجان تصحيح الدفاتر الامتحانية.
وفي نهاية الزيارة اشاد السيد رئيس الجامعة بحسن التنظيم والاعداد للامتحانات النهائية وبعمل عمادة الكلية واللجان الامتحانية والتنظيم العالي لها مثمنا جهود مجلس الكلية ودور الاساتذة الكبير ومنتسبي الكلية كافة الذين ساهموا في إنجاح الامتحانات متمنين للطلبة الممتحنين التوفيق والنجاح.

Comments are disabled.