توضيح هام من قبل قسم شوون طلبة والتسجيل الى طلبتنا الاعزاء
استنادا إلى كتاب الوزارة بالعدد ت م٥/ ٢٢٢٣ في ١٢/ ٥/ ٢٠٢٠ و ت م٥/ ٢٣١٣ في ٢٨ /٥ / ٢٠٢٠
نود بيان الاتي :
١- يشمل بالامتحان التكميلي المحاولة الثانية جميع الطلبة الراسبين للعام الدراسي 2018 /2019 عدا الراسبين بالغش او العقوبات الانضباطية او الراسبين بالغياب وفقا لاحكام المادة 9 من التعليمات الامتحانية رقم 134 لسنة 2000).
٢- يشمل الطلبة المرقنة قيودهم للعام الدراسي 2018 /2019 ممن قدموا طلبات للعودة الى مقاعد الدراسة وكذلك الذين لم يقدموا طلبات للعودة كون الدور التكميلي هو محاولة اضافية للعام الدراسي 2018 /2019 وفي حال نجاحهم يلغى ترقين القيد ويكون دوامهم في المرحلة الأعلى في السنة الدراسية القادمة.
٣- يشمل أيضا بالدور التكميلي الطلبة الراسبين بمادة او مادتين للعام الدراسي 2018 /2019 والذين شملوا بنظام العبور. ( وفي حال رسوبهم يستمر الطلبة بالصفوف الإلكترونية في المرحلة الحالية و بضمنها مادة او مادتي العبور اما في حال نجاحهم بمواد العبور فيستمر الطلبة في المرحلة الحالية في الصفوف الإلكترونية لمواد المرحلة فقط).
٤- في حال نجاح طلبة المرحلة المنتهية في الدور التكميلي المحاولة الثانية يكون تخرجهم للعام الدراسي 2018 /2019.
٥- في حال نجاح الطالب في الامتحان يكون دوامه في المرحلة الأعلى في السنة الدراسية القادمة ٢٠٢٠ /٢٠٢١ اما في حال اخفق الطالب بالنجاح يتعهد بالاستمرار في الصفوف الإلكترونية للسنة الدراسية الحالية.

Comments are disabled.