موعد مقابلة الطلبة المتقدمين على قناة النخبة الوجبة الثانية

بناءاً على كتاب وزارة التعاليم العالي والبحث العلمي سوف تكون مقابلات الطلبة المتقدمين على قناة الطلبة النخبة في يوم الاربعاء الموافق 31/10 والفئات المشمولة بالتقديم هم

, الطلبة المشمولين بأستمارة الاعتراضات

والطلبة الذين ظهر لهم قبول مركزي ويرغبون بالتقديم على القناة اعلاه

ملاحظات مهمة:

1.قبول الطلبة من ذوي المعدلات (90%) فما فوق من خريجي الدراسة الاعدادية الفرع العلمي (تطبيقي ، احيائي) في كليات الادارة والاقتصاد ضمن اقسام (ادارة الاعمال ، الاحصاء ، الادارة العامة ، الادارة الصناعية ، المحاسبة ، الاقتصاد ، العلوم المالية والمصرفية ).

2.قبول الطلبة من ذوي المعدلات 90% فما فوق من خريجي الدراسة الاعدادية الفرعين (العلمي (تطبيقي ،احيائي) والادبي) في (كليات القانون ، التربية والتربية الاساسية ).

3.يحق للطالب التقديم على اقسام الكليات المذكورة اعلاه في محافظة سكنه حصرأً وعلى الطلبة الخريجين من المدارس التابعة الى وزارة التربية في اقليم كردستان اختيار كليات ضمن محافظة سكناهم وحسب بطاقة السكن.

4.يحق للطالب ملئ ما لا يقل عن اختيار واحد ولغاية (50) اختيار ضمن استمارة التقديم لهذه القناة.

5.بعد أن يتم التقديم الكترونيا على الطالب مراجعة الجامعة التي قدم عليها عدا المحافظة التي تتضمن اكثر من جامعة فيتم مراجعة اقرب جامعة لمحل سكناه لغرض اجراء مقابلة  ونتيجة هذه المقابلة تكون اساس السماح للطالب التنافس ضمن هذه القناة .

مع التقدير