السماح للطلبة الذين لم يأدوا امتحان الدور الاول بالاشتراك في امتحانات الدور الثاني – قسم شؤون الطلبة

السماح للطلبة الذين لم يأدوا امتحان الدور الاول بالاشتراك في امتحانات الدور الثاني

لغرض منح فرصة للطلبة المستمرين في الدراسة في مراحلهم الدراسية من خلال منصات التعليم الالكتروني لاداء الامتحانات مما يجنبهم ضياع العام الدراسية تم الموافقة على السماح للطلبة الذين لم يتمكنوا … تابع قراءة السماح للطلبة الذين لم يأدوا امتحان الدور الاول بالاشتراك في امتحانات الدور الثاني